كيف أجد فلل للإيجار في إسطنبول

قد يبدو مستحيلا أن تستأجر فيلا الأحلام في نظر البعض إلا أن هذا الأمر ممكن في تركيا حتى لذوي الدخل المتوسط.

وهناك العديد من الفلل المتاحة للإيجار في تركيا وخصوصا في إسطنبول، واليوم نجيب على تساؤل مطروح بكثرة مؤخرا ألا وهو “كيف أجد فلل للإيجار في إسطنبول”.

كيف أجد فيلا للإيجار في إسطنبول خطوة بخطوة

هناك العديد من الشركات والمواقع التي تعرض لك يوميا عشرات الفلل المعدة للإيجار اليومي، خصوصا في ولاية إسطنبول التي تعتبر بوابة الشرق الأوسط للسياحة في تركيا.

ما يميز إسطنبول هو معالمها التاريخية المدمجة مع السياحية والثقافية وتجربة الطعام والنزهات وبرامج الرحلات المعدة للسائحين وخيارات التسوق العديدة وغير ذلك.

ومن أجل أن تستأجر فيلا سواء يومي أو أسبوعي أو شهري، فأنت أمام العديد من المواقع المخصصة لاستعراض الفلل المعدة للإيجار، نذكر منها ما يلي:

كما هناك العديد من المواقع الأخرى التي تعرض فلل للإيجار اليومي في إسطنبول غير تلك التي ذكرناها أعلاه.

خطوات استئجار فيلا للإيجار اليومي في إسطنبول

أما حول طريقة استئجار فيلا بشكل يومي في إسطنبول فعليك اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب أن تدفع مبلغ التأمين الخاص بالفيلا.
  2. يجب أن تحرص على كتابة عقد إيجار ويذكر فيه كل التفاصيل مع المبلغ وغير ذلك تجنبا للوقوع بأي خطأ.
  3. عليك أن تنتبه إلى موقع الفيلا فإن كنت تفضّلها قريبة من إسطنبول المدينة فاحرص على ذلك.
  4. يجب أن تعرف ما هي أوقات الدخول والخروج للفيلا بحيث لا ينقضي عليك يوما إضافيا.
  5. حاول أيضا أن تنزل من سعر الإيجار اليومي، فغالبا أصحاب هذه الفلل يتقبلون ذلك.
  6. أخيرا، لا تستأجر فيلا من شخص ما إلا إذا أبرز لك مستندات الملكية بحيث لا تقع في أي خطأ.

أفضل فلل للإيجار في إسطنبول

سواء كنت تبحث عن فلل للإيجار في إسطنبول في “بيليك دوزو” أو مطلة على “البوسفور” أو حتى في بورصة أو سبانجا فهنا أمامك خيارات كثيرة تتيح لك إيجاد الفيلا التي قد تناسبك.

هنا نستعرض معكم أفضل الفلل المعدة للإيجار اليومي في إسطنبول بالصور وهي كما يلي:

1. فيلا رائعة للإيجار في إسطنبول مع مسبح

من الفلل الجميلة والمعدة للإيجار اليومي في إسطنبول هي فيلا وجدنا أنها واسعة وتتسع لـ 13 شخصا مع مسبح ومحاطة بأشجار الفواكه المثمرة.

ورغم وساعة الفيلا وجماليتها وموقعها الجغرافي المتميز لكنها من أرخص أسعار الفلل في تركيا حيث يبلغ إيجارها اليومي ما يقارب التسعة آلاف ليرة تركية.

ويحسب وقت الدخول للفيلا اعتبارا من الساعة الثانية ظهرا أما الخروج فيجب أن يكون في اليوم التالي وذلك قبل الساعة الثانية عشر ظهرا، أما بعدها عن إسطنبول المدينة فهي لا تبعد سوى ساعتين بالمركبة.

احجز الفيلا من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

كيف أجد فلل للإيجار في إسطنبول

2. قد تكون أجمل فيلا في تركيا!

لمن يتساءل كيف أجد فلل للإيجار في إسطنبول فالإجابة أن هناك الكثير من الخيارات أمامك، أثناء البحث وجدنا لك هذه الفيلا الرائعة الواقعة في منطقة بيكوز في إسطنبول وسط الطبيعة.

تبلغ سعر حجز فيلا للإيجار اليومي في إسطنبول مثل هذه ما يقارب 15 ألف ليرة تركية، لكنها تستحق ذلك بالفعل!

تتوفر في هذه الفيلا كافة الخدمات ولمعرفة مزيد من التفاصيل ورؤية صور أخرى، تواصل مع صاحبها عبر الضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

كيف أجد فلل للإيجار في إسطنبول

3. فيلا للإيجار اليومي على البوسفور في إسطنبول

من بين عروض فلل للإيجار في إسطنبول على البسفور لاحظنا وجود فيلا رائعة وبسيطة على البوسفور مباشرة ومعروضة للإيجار اليومي.

رغم أن سعر إيجار اليوم الواحد في هذه الفيلا يصل إلى ما يقدر بحوالي 13 ألف ليرة تركية لكنها مع موقعها الجغرافي قد تستحق ذلك.

للحجز اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

كيف أجد فلل للإيجار في إسطنبول

في الختام، البعض يبحث عن فلل للإيجار في إسطنبول تقسيم ولكن يبدو خلال بحثنا أنه لا توجد فلل واسعة في هذه المنطقة بحكم اكتظاظها السكاني من جهة وضيق المساحات الطرقية والمعدة للبناء من جهة أخرى.

وبالنسبة لمن يتساءل هل يوجد فلل للإيجار في إسطنبول سنوي أو فلل للإيجار الشهري في إسطنبول فالإجابة نعم يوجد ولكن ليس ضمن المناطق السياحية، مع ذلك يمكنك عرض تأجير أي فيلا سنويا مع صاحبها.

بعد قراءة معلومات حول كيف أجد فلل للإيجار في إسطنبول اطلع على المزيد من المقالات حول عقارات تركيا عبر الضغط هـــــــــــــــــــــــــــــــنا.

أقرأ أيضًا

You might also like