كيف اشتري شقق فاخرة للبيع في إسطنبول

خيارات كثيرة أمام المستثمرين والأجانب ممن يريدون شراء عقار في تركيا، لكنهم البعض منهم يتساءل “كيف اشتري شقق فاخرة للبيع في إسطنبول؟” وكيف أجد هذه الشقق المعروضة للبيع وهل لهذا العقار مستقبل أم لا والمزيد من التفاصيل نأتي على مناقشتها اليوم.

وما يميز إسطنبول عن غيرها من مدن، أنك ستكون أمام عروض كثيرة ومتنوعة مثل شقق فاخرة للبيع في إسطنبول على البسفور أو في الجانب الأوروبي حيث المعالم التاريخية أو في الجانب الآسيوي التي تتوفر فيها معالم جذب للسياح أو غير ذلك.

أين أجد عروض شقق فاخرة للبيع في إسطنبول

قد تلاحظ أن إعلانات تعرض شقق للبيع في تركيا على البحر أو في بما معناه “امتلك شقتك في تركيا بدون دفعة أولى” أو “احصل على الجنسية التركية عبر شراء عقار تركيا” أو غير ذلك من عبارات إعلانية.

ما سبق تقوم به بشكل يومي عشرات الشركات العقارية التي تهدف للوصول لمن يريد شراء عقار في تركيا.

لكن في المقابل، هناك العديد من المنصات التي تتواجد فيها عروض شقق للبيع في إسطنبول بشكل خاص وتركيا بشكل عام ونذكرها كما يلي:

1. موقع صاحبندن

يعد موقع صاحبندن التركي المعروف باللغة التركية: sahibinden أشهر مواقع البيع والشراء في تركيا، ملايين الزوار يقصدونه وآلاف العروض الجديدة تنشر يوميا.

ستجد على موقع صاحبندن العديد من عروض البيع لعقارات متنوعة سواء شقق أو فلل أو منازل مستقلة أو غير ذلك في إسطنبول، اضغط هنا.

2. موقع هابسي إملاك

أيضا موقع هابسي إملاك بالتركية: hepsiemlak من أفضل المواقع التي تعرض شقق فاخرة للبيع في إسطنبول سواء في إسطنبول الآسيوية أو على الجانب الأوروبي.

يتيح الموقع خيارات متعددة لتسهّل على المتصفح التنقل بين عروض العقارات والبحث عن العقارات التي تتناسب مع ميزانيته وفي المنطقة التي يبحث ضمنها، اضغط هنا لزيارة الموقع.

3. موقع إملاك جيت

من المواقع العقارية التركية المهمة هنا موقع إملاك جيت بالتركية: Emlak Jet حيث يكاد يكون بين أشهر المواقع العقارية المستخدمة من قبل الأتراك.

يفضّل العديد من الملاك والشركات العقارية التعامل مع هذا الموقع نظرا لشعبيته وعدد زواره الكبير يوميا، ستجد فيه الكثير من عروض شقق للبيع في إسطنبول، اضغط هنا.

4. موقع زينجات العقاري

موقع زينجات العقاري بالتركية: zingat أيضا يعتبر من المواقع المهمة لمن يبحث عن شقق فاخرة للبيع في إسطنبول، فيه الكثير من العروض المختلفة سواء بأسعار مرتفعة أو اقتصادية.

وإن كنت تبحث عن فلل للبيع في إسطنبول ستجد في هذا الموقع العديد من العروض المتنوعة، أيضا يدعم كبقية المواقع أعلاه المنازل المعروضة للإيجار، لزيارة الموقع اضغط هنا.

كيف أجد شقق فاخرة للبيع في إسطنبول عبر المواقع السابقة؟

من يبحث عن شقق للبيع في إسطنبول رخيصة كانت أم فاخرة وفي القسم الآسيوي أو في الأوروبي فتعد المواقع السابقة الذكر أكثر المواقع شيوعا للبحث عن ذلك.

أما طريقة إظهار شقق فاخرة للبيع في إسطنبول عن طريق المواقع السابقة فالأمر يحتاج منك لتحديد الخيارات وفلترة النتائج.

على سبيل المثال، في موقع صاحبندن يجب أن تختار قسم العقارات من ثم المنازل السكنية من ثم تحدد ضمن الخيارات مدينة إسطنبول كاملة أو إسطنبول الآسيوية أو الأوروبية، من ثم تحدد الحي الذي تبحث فيه عن شقة سكنية.

بعد كل ذلك، من أجل إيجاد شقق فاخرة للبيع في إسطنبول، يمكنك الضغط على خيار Fiyat وسيعطيك أسعار العقارات من الأعلى للأقل كما موضح في الصورة أدناه.

كيف اشتري شقق فاخرة للبيع في إسطنبول

أما في المواقع الأخرى، فالخيارات قد تختلف وأحيانا تكون أكثر سهولة مثل موقع hepsiemlak، بمجرد الدخول للموقع والضغط على عروض البيع ستذهب إلى عروض العقارات في إسطنبول.

قد يهمكم: ما هي شروط شراء عقار في إسطنبول؟

نصائح وإرشادات للبحث عن شقق للبيع في إسطنبول

البعض يحاول الابتعاد عن التعامل مع المكاتب العقارية من أجل اختصار بعض التكاليف التي قد يضطر لدفعها إلى المكتب لقاء خدماته.

في تركيا، هناك إعلانات توضح أن عرض بيع عقار ما من المالك مباشرة ويدل على ذلك عندما تقرأ في الإعلان: sahibinden satılık.

لذلك إن كنت تبحث عن شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة فعليك البحث كثيرا سواء في المواقع أو على أرض الواقع، لكن هنا سيكون التعامل مع صاحب العقار مباشرة.

كما يجب عليك أن تتأكد من الوثائق التي يبرزها لك صاحب العقار ومن الأفضل هنا الاستعانة بمحامي من أجل أن تتم عملية الشراء بالشكل الصحيح ودون عوائق.

أيضا من النصائح التي نود مشاركتها معك، اعرف كم متوسط أسعار العقارات في المكان الذي تريد الشراء فيه كي لا تتعرض للغبن.


في الختام، يمكنك تصفح مقالات عديدة كنا قد أعددناها حول العقارات في إسطنبول بشكل خاص وتركيا بشكل عام ومن النصائح إلى الإرشادات والتعريف بأفضل أماكن شراء العقارات في البلاد، اضغط هنا.

You might also like